2/17/2012

الرخام في مطابخ البيوت الراقية


الرخام
الرخام يعتبر منتج رائع وأرضيه أخرى في مطابخ البيوت الراقية ولكن الرخام يحتاج عناية خاصة أكثر من السيراميك ويجب الاهتمام بأن لا يصيب سطح الرخام في مطابخ أي مؤثر فهو يحتاج عناية إضافية ويجب الحرص على أن لا تقربي إليه أي منظف حامضي حتى الكولا وبعض العصار الغازية قد تؤثر علي سطحه في مطابخ قررت تتجمل به ...و هو أيضا غالي الثمن.

العناية بالسيراميك او الرخام وخاصة اللامع منهما:
1- غسيل رخام مطابخ البيت بانتظام::
إزالة أي وسخ أو أتربه على أسطح مطابخ بيتنا بسرعة قبل أن تؤثر على لمعان البلاط ويستعمل منظف ممزوج بالماء ويكون ملائم لهما ..
2- تجنبِ الأمونيا على رخام مطابخ منازلنا ..
فهي قد تؤثر على وتشوه البلاط والجص فاجتنبي أي منظف يحوي على الأمونيا..
3-الشطف الجيد لرخام مطابخ البيت..
يجب ان تشطف أرضية مطابخ البيت بالماء بعد استخدام المنظف والحرص ان يكون الماء دافئا..وهذه بعض الأرضيات للسيراميك و الرخام والحجر لـ مطابخ البيت ...

معلومة صغيره عند شرائك سيراميك الأرضيات في مطابخ البيت:
1-وهي حاولي أن يتوفر لديك قطع من السيراميك فقد تحتاجينها في حال لا سمح الله حدث كسر أو خدش لأحد القطع فتستبدلينها بأحد سيراميك الاحتياط لديكِ فى مطابخ المستقبل.
2- كلما كان سيراميك الأرضية في مطابخ المستقبل ليس كبير الحجم كان أفضل وذلك انه قد تتأثر إحدى القطع ربما بكسر او تحطم فتضطرين الى استبدالها بأخرى مما يكلفك مبلغا من المال وذلك لكبر حجمها ولكن عندما تكون صغيره فذلك لا يكلفك الا حق قطعة بسيطة من قطع سيراميك مطابخ المطلوب تصميمه.
لذا يجب في تصميم مطابخ المستقبل اختيار سيراميك رخام مناسب لمطبخك، أيضا ذات ألوان تتحمل الأعمال الشاقة التي تقومين بها داخل المطبخ.
و كلما كان السيراميك من نوع موثوق فيه، و يتميز بالمتانة و القوة كلما تحمل معك لعمرا طويلا. و كان أكثر تحملا و كان أكثر مقاومة للحرارة الناتجة عن الاستعمال اليومي الكثير.

هناك تعليق واحد:

  1. المحافظة على خامات السيراميك عند تنظيفه فى شركة العنود حيث تعد شركة العنود اكبر شركة جلي السيراميك بمكة والتى يتواجد بها مجموعه مميزه من افضل العمال الذين يقومون بغسل السيراميك جيدا قبل تنظيفه
    تابع موقعنا عبر
    http://www.el3nod.com/2/company-jelly-ceramic-marble-cleaning-makkah
    اتصل بنا عبر جوال
    0555705619

    ردحذف