1/26/2012

مطابخ ذات ذوق راق

مجموعة من مطابخ متميزة يغلب عليها الطابع الراقي الهادئ الذي يشعرك بأنك أمام مطابخ تحفة جمالية تتمثل في مجموعة رائعة من الكبائن التي تم تصميمها بدقة وذوق ينم عن إحساس رائع بالجمال التدرج والتناغم هنا في كبائن مطابخ العلوية وكذلك وجود الكاونتر أعطى لمسة مميزة للمطبخ.

تزويد مطابخ بالكبائن الزجاجية بوحدات إنارة صفراء يخلق جو متميز للخزائن حركة الأرفف الصغيرة في مطابخ بفكرتها الجديدة  وكذلك إضافة زجاج مطابخ لبعض الأدراج يكسبها طابع مختلف لاحظي كيف تلعب الأرفف أسفل الكبائن مطابخ العلوية دور رائع , هذه الأرفف تمكنك من إضافة بعض الإكسسوارات والأواني الخاصة , ما عليك سوى ترك العنان لخيالك لتبدعي فيها.

وجود بعض مساحات الفارغة أعلى بعض كبائن مطابخ التميز يمكنك من التنوع في إضافة المزيد من إكسسوارات مطابخ أو بعض المناظر الجدارية الخاصة والمناسبة لـ مطابخ نحدث عنها في أهمية المسافة الفاصلة بين الكبائن العلوية والسفلية للكبائن والفوائد المرجوة من هذه المسافة ليس أقلها إتاحة الفرصة لكِ لإضافة بعض الإكسسوارات المناسبة والتي تسهل عليك بعض المهام في مطابخ مريحه.
الزجاج المثلج الخاص بكبائن مطابخ تحب ذلك ورغم السمة الجمالية المميزة لهذا النوع إلا أنه يضيع عليك فرصة الأستمتاع بالنظر لمحتويات الكبينة الداخلية.

هناك مطابخ السمة البارزة فيه هي طريقة تصميم الكاونتر حيث يعطيك منظر جميل ويترك لك الفرصة لإضافة المزيد من قطع الأثاث كطاولة طعام أو طقم بسيط من الكنب بحيث يبدوا المطبخ وكأنه مقسم لقسمين متنوعين.

إحدى الكبائن الجدارية الخاصة بـ مطابخ صممت بطريقة عملية جدا بحيث يمكنك استغلالها في الكثير من عمليات التخزين المناسبة.
و بالتالي لابد من نعرف جيدا حجم مطابخنا و كيف يمكننا استغلال الأماكن المحيطة به والأماكن الداخلية، داخل تلك المطابخ مجموعة من الأركان و الحوائط التي لا نعرف فى الغالب كيف تستغل.

فلابد من ترتيب و رسم كافة الأشكال للمطبخ قبل التصميم و بالتالي نحسن استغلال تلك الأركان لوضع ما أدوات المطبخ الكثيرة التى نحتاجها دائما باستمرار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق